تحالف الأمل : استلمنا رسالة الرئيس وجاهزون للانتخابات / صور

رسالة الخطأ

Deprecated function: The each() function is deprecated. This message will be suppressed on further calls in menu_set_active_trail() (line 2386 of /home/alaviya1/public_html/includes/menu.inc).
سبت, 2019-06-01 18:43

قال القيادى بتحالف الأمل فى الحوضين، أستاذ القانون بجامعة نواكشوط : د/ أحمد ولد المامى إن التحالف أستلم رسالة الأخيرة، واصفا تعيين رئيس الجمهورية لمنسقه العام قبل أسبوعين بالرسالة الإيجابية، ليس لأعضاء التحالف فقط، بل لمنطقة بالكامل، عانت ولا تزال من التهميش والإبعاد من دوائر صنع القرار.

 وأضاف الدكتور أحمد ولد المامى فى اجتماع احتضنه منزل الإطار بوزارة الاقتصاد والمالية الشيخ ولد شينا، إن حجم التفاعل الإيجابي مع تعيين الدكتور محمد ولد سيد أحمد فال / بياتى/ يعكس قيمة الخطوة التى أتخذها رئيس الجمهورية، والأمل الذى يحدوا سكان المنطقة بعد ستة عقود من التهميش.

وأثنى الدكتور أحمد ولد المامى على الجهود التى بذلها أعضاء التحالف خلال حملة التسجيل الأخيرة، واصفا دور المنسق العام لبلدية أم الحياظ فى التحالف المفتش الشيخ ولد شينا بالمميز، مؤكدا أن حجم الحضور والفاعلية والتسجيل يعكس مدى الاستجابة للتحديات التى تواجهها البلاد فى الوقت الراهن، والدور الذى يجب أن يلعبه أطر البلد من أجل ضمان العبور الآمن.

من جهة ثانية قال المفتش الشيخ ولد شينا إن هدف هو الاجتماع هو وضع خطة للتعامل مع الانتخابات المقبلة، والإطلاع على الرؤية التى تم وضعها من قبل اللجنة المركزية بغية ترقيتها والعمل على تطبيقها خلال الأيام القليلة القادمة.

وقال  الشيخ ولد شينا إن معركة التسجيل تم حسمها، والآن يجب التخطيط لليوم الذى يحسم مصير البلد، عبر فرز الأسماء الموجودة خارج المنطقة فى الوقت الراهن لانشغالات العمل أو التعليم، وتأمين النقل لمحتاجيه.

وأثنى ولد شينا على الدعم القوى الذى لمسه التحالف خلال الفترة الماضين من الأخوين رجل الأعمال باب أحمد ولد أبيه ورجل الأعمال داهن ولد المامى، والتضحية من أجل تحقيق منجز لصالح المنطقة، والعمل من أجل مساندة الشباب الطامح من أجل مستقبل أفضل للمنطقة والوطن بشكل أشمل.

 

السيناتور السابق عن مقاطعة تمبدغه لبات ولد حيبلله أعرب عن ارتياحه للجهود المبذولة، لكنها طالب باتخاذ إجراءات عملية من أجل تأمين المشاركة الفاعلة فى الحملة وتهيئة الساكنة المحلية ليوم الاقتراع، وفرز المكاتب التى سيتم التركيز عليها خلال الانتخابات الحالية، والتعاون مع كل الأطراف المحلية ذات الهدف المشترك.

وقد تم خلال الاجتماع حصر المناطق التى سيتم التركيز عليها خلال الحملة الحالية : أم الحياظ/ أكدرنيت/ البصيرة الشرقية / أعوينات أزبل/ ترمسه/ تمبدغه/ لحسيات/ أطويل، وإطلاق حملة نشطة بمقاطعة توجنين. مع إطلاق حملة تحسيسة بعد الفطر مباشرة.

واستمتع قادة تحالف الأمل فى الحوضين إلى عرض قدمه القيادى بالتحالف محمد فال ولد البكاي عن واقع السكان فى الداخل، والآليات المطلوبة من أجل تنشيط الحملة وتسييرها، مع التركيز على المناطق المشتركة من أجل رفع مستوى الإقبال على صناديق الاقتراع خلال يوم التصويت.

 

وكلف التحالف لجنة مركزية بإدارة العملية ضمت كلا من:

 

شيخ مقاطعة تمبدغه السابق لبات ولد حيلله
الأمين العام لبلدية الرياض سابقا د/ عبدى ولد محمد فال
الإطار بوزارة الشباب والرياضة أج ولد الشنفرى
نائب رئيس المجلس الجهوى فى الحوض الغربى مت بنت محمدو ولد بابه
عمدة بلدية تمبدغه المساعد أحمد ولد الفتح
عمدة بلدية أم الحياظ المساعد البكاي ولد خطره
مسؤول الإعلام فى التحالف د/ أحمد ولد المامى
الأمين العام لتحالف الأمل : الشيخ ولد شينا